مشاهد من عزاء المنتصر بالله.. لطفي لبيب يتحدى المرض وابنة شويكار بين الحضور (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقيم مساء الاثنين، عزاء الفنان الكبير الراحل المنتصر بالله، في كنيسة السيدة العذراء بالزمالك.

وحرص العديد من نجوم الفن على التواجد منذ اللحظات الأولى للعزاء، وفي مقدمتهم: الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان محمود حميدة، والنجمة يسرا، والفنان محمد أبو داوود، والنجم محمد هنيدي، والمخرج ماندو العدل، والفنان لطفي لبيب الذي تحدى مرضه، ومحمد فؤاد المهندس نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، ومنة ابنة الفنانة الراحلة شويكار، والإعلامي محمد الغيطي، وغيرهم.

ورحل الفنان المنتصر بالله، صباح السبت الماضي، عن عمر ناهز الـ70 عامًا، وذلك بأحد المستشفيات بالإسكندرية، بعد رحلة صراع مع المرض والتي دامت لأكثر من عشر سنوات على إثر إصابته بجلطة في المخ بدأت معه عام 2008.

وشيع جثمان الفنان الراحل المنتصر بالله ظهر أمس الأحد، من كنيسة أبو سيفين بالمهندسين، بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم، هاني رمزي وأشرف زكى نقيب المهن التمثيلية والمنتج جمال العدل والمنتج أحمد السبكى والمخرج ماندو العدل والفنان أحمد بدير ومنير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق