"أنا ماما يلا".. تعرف على تفاصيل ألبوم مى كساب الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت الفنانة مى كساب من اختيار أغاني ألبومها الجديد، حيث أوضحت فى تصريحها لـ "لليوم السابع"، أنها سوف تبدأ خلال الأيام المقبلة فى تنفيذ الأغانى التى قامت باختيارها حتي يكون الألبوم جاهز لصدوره فى بداية العام الجديد، ومن الأغانى التى اختارتها قالت "أنا ماما يلا"، و"زن زن" و"يا عم الناس" و"انهيار في انهيار"، و"أنا في ضهره"، و"أنا زعلت" و"يا مسافر".

 

وتعاونت مى كساب فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم محمد عاطف، تامر على، أوكا، عزيز الشافعي ، حسن عطية، برازيلى.

 

كانت مى كساب قد شاركت مؤخرا فى "اللعبة"، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا، وهو من بطولة شيكو وهشام ماجد، وعدد كبير من الفنانين منهم أحمد فتحى ومحمد ثروت ودعاء رجب وميرنا جميل وسامى مغاورى وعارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادى أبو السعود، وإخراج معتز التونى.

 

يذكرأن أخر ألبومات مى كساب كانت فى بعنوان "أنا لسه هنا"، والذى ضم 12 أغنية، تعاونت فيها مع عدد كبيرمن الشعراء والملحنين، ومن أبرز الشعراء محمد عاطف، أمير طعيمة، نصر الدين ناجى، أحمد المالكى، حسن عطية، أحمد مزوق، أما الملحنين فهم محمد يحيى، عزيز الشافعى، محمدى، ، مدين، اورتيجا، وجميع أغنيات الألبوم من توزيع أوكا.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق