"أنا هبعد".. أغنية جديدة للمطربة مروة ناجى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد المطربة مروة ناجى لتسجيل أغنية جديدة بعنوان "أنا هبعد"، خلال الأيام المقبلة، وهى من كلمات أحمد ربيع، وألحان تيام على، حيث ترغب مروة فى طرحها خلال موسم الشتاء المقبل على .

من ناحية أخرى طرحت مروة ناجى مؤخرا أغنية تحمل اسم "عايشة بيك" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات هانى عبد الرحمن، وألحان محمد صبرى، وتوزيع محمد شفيق، وتولى إخراج الكليب أحمد جريزمان، على يوتيوب.

كما طرحت أيضا دعاءً دينياً بعنوان "أنا المكسورة" في شهر الماضي، من كلمات سيد عزمى، وألحان وليد سامى، وتوزيع الموسيقى عمرو الخضري، ويقول مطلع الدعاء: أرزقني حسن الختام.. يارب أنت السلام".

الفنانة مروة ناجى هى إحدى مطربات الأوبرا المميزات وقدمت الكثير من الحفلات الناجحة وتتمتع بصوت قوي وكاريزما ومن الأصوات المصرية التي نتشرف ونفتخر بها ، كما أنها لها مواهب أخري في مجال التمثيل فقد شاركت في بطولة "تفاحة آدم" في دور فاطمة أمام النجم خالد الصاوي ، كما شاركت في مسلسل " أهو ده اللي صار " مع المخرج حاتم علي كما شاركت في مسرحية "وبحلم يا " أمام على الحجار، وآخر أعمالها كانت مسرحية "سيرة حب" عن حياة الراحل بليغ حمدى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق