.. 6 أغنيات لا ينساها الجمهور لـ بهاء سلطان فى عيد ميلاده

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتفل المطرب بهاء سلطان، الخميس، بعيد ميلاده الـ48، حيث ولد فى 1 أكتوبر 1972، ويتميز بهاء صوت جذب وملامح مصرية خالصة، له طريقة مختلفة فى الغناء، واختيار الأغاني والألحان المناسبة لصوته، ورغم غيابه لكن أغانيه مازالت في أذهان الجمهور حتى الآن، وفى هذه المناسبة ننشر  6  كليبات لبهاء من أهم الأعمال ويحفظها الجمهور .

 ياترى:

 من أشهر كليبات بهاء سلطان في 1999، وهى من كلمات مصطفى كامل وألحان حسين محمود وتوزيع حاتم داود ومهندس الصوت أمير محروس، وإنتاج نصر محروس.

الواد قلبه بيوجعه :

هذه الأغنية حققت نجاح كبير فى طرحه سواء على أو القنوات الفضائية، وهى من كلمات نصر محروس وألحان  محمد رحيم وتوزيع أميرمحروس، ومهندس الصوت أمير محروس.

قوم أقف :

من أكثر الأغانى التى علقت فى سمع الجمهور، وأثارت أهتمام الكثير بعد صدورها،  وهى كانت أول ديتو يجمع بهاء سلطان مع النجم تامر حسنى، وهى من كلمات وألحان تامر حسنى وتوزيع محمد مصطفى ومهندس الصوت أمير محروس وهانى محروس.

 

إحلف :

أغنية "إحلف" واحد من ضمن أغانى ألبوم من ياللي ماشي  التى طرحه فى1999، وحقق نجاح كبيرالألبوم فى الأسواق، والأغنية من كلمات مصطفى كامل، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع أشرف عبده.

 

اللى فى عينى :

هو واحد من دويتو بهاء التى تحمل طابع رومانسي مع المطرب سومة ، وهى  من كلمات نصر محروس وألحان وليد سعد وتوزيع أمير محروس، ومهندس الصوت أمير محروس.

 انت مين :

 

من أحدث أعماله الفنية والغنائية، وتم طرحه فى شهر الماضي فى إحدى إعلانات أحدى البنوك، بمشاركة المطرب  محمود العسيلى .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق