”بشوف شغلي”.. عمر كمال يكشف تفاصيل أزمته مع نقابة المهن الموسيقية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث المطرب الشعبي عمر كمال للإعلامي وائل الإبراشي في مداخلة هاتفية ببرنامجه "التاسعة"، حول أزمته الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية.

 

وقال عمر كمال إنه يحترم النقابة ولا يقصد معاداتها بتصرفاته، قائلا: "بشوف شغلي بس، وأنا بعلن مبادرة واللي تقول عليه النقابة أنا ملزم بيه"، معلنا رغبته في الدخول تحت مظلة نقابة المهن الموسيقية.

 

وأضاف عمر كمال في المداخلة المذاعة عبر القناة الأولى الفضائية، أنه ملتزم بحفلات خارج وتقاضي عربون بها منذ فترة وجاء ذلك قبل أزمة انتشار فيروس ، وذلك تعليقًا على غنائه رغم تأكيد نقيب المهن الموسيقية وقفه.

 

وتابع: "أنا ملتزم بعدم الغناء داخل مصر لكن في الخارج يوجد عقود وشرط جزائي، ودلوقتي أنا واقف بين المطرقة والسندان واحنا شباب والمفروض تقفوا معانا، مضيفًا أن نصوص العقود التي وقع عليها تشمل الدعاية على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم يكن تحديًا ضد النقابة.

اقرأ أيضًا: بعد حضورها فيلم جاكي شان الجديد.. رشا السيد: ”استمتعت بمشاهدته”

من ناحية أخرى، نفى المطرب الشعبي خبر إصابته بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أنه بصحة جيدة، وأوضح أنه صور إعلانًا في الفيوم والساحل الشمالي وشرم الشيخ، بعد عودته من .

 

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية قررت إلغاء عضوية المطرب الشعبي عمر كمال قبل أيام من قائمة أعضائها المنتسبين، بعد أن خرق قوانين النقابة وغنائه أكثر من مرة داخل وخارج مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق