رانيا محمود ياسين تكشف عن سر عشقها لعادة تعلمتها من أحمد زكي

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، عن حبها الشديد للكلاكيت، والتصوير معه في كل أعمالها، مشيرة إلى أن النجم الراحل أحمد زكي هو من علمها ذلك خلال أول عمل سينمائي لها معه في "قشر البندق".


وكتبت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "عن عشقي للكلاكيت.. أحب أتصور معاه في كل أعمالي هذه العادة علمهالي النجم الراحل الإمبراطور أحمد زكي لما جه ومسك الكلاكيت في فيلم (قشر البندق) أول فيلم سينمائى لي ومن ساعتها دايمًا أتصور مع الكلاكيت رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.. فنان عظيم".

وكانت رانيا استعادت أمس ذكريات تعاونها الفني مع العديد من النجوم الكبار، ونشرت عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة جمعتها بالفنانة لبنى عبد العزيز والفنان شريف منير، وعلقت كاتبة: "أنا بحب الصورة دي أوي لأنها كانت بعد عودة النجمة لبنى عبد العزيز وكان عمل إذاعي اسمه الوسادة لا تزال الخالية، وأنا وشريف منير كنا سميحة وصلاح الألفينيات.. تقدروا تقولوا الجزء التاني من الفيلم العظيم الوسادة الخالية".

أضافت: "كان عمل رائع شاركت فيه الفنانة الراحلة زهرة العلا أيضا والفنان سمير صبري في دور عبد الحليم (صلاح).. والفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز في دورها (سميحة) والفنان الراحل عمر الحريري والمفروض إني أنا بنت زهرة العلا وعبد الحليم.. وشريف منير ابن لبني عبد العزيز والفنان الكبير عمر الحريري. بجد كأنه .. ربنا يدي مدام لبنى الصحة والعافية ويرحم الفنان عمر الحريري والفنانة زهرة العلا ويسكنهم فسيح جناته".

اقرأ أيضًا: نبيل الحلفاوي يتحدث عن رحيل فايلر وتولي موسيماني تدريب الأهلي

 

وكانت آخر أعمال رانيا محمود ياسين، "فلانتينو"، الذي في مارثون دراما ، بطولة الزعيم عادل إمام، وشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، من إخراج رامي عادل إمام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق