بإطلالة جريئة.. منة فضالي تثير الجدل برفقة مدربها في الجيم

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها بنشر مقطع جديد أثناء تدريبها في الجيم، وأثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وظهرت منى فضالي في الفيديو الي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام برفقة المدرب الخاص بها، وعلقت قائلة: "gym fitness”.

 

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة منة فضالي طرح فيلمها الجديد "ماكو" الذي تشارك به برفقة بسمة وناهد السباعي ونيقولا معوض ومحمد مهران وآخرين، ويدخل العمل حاليًا مرحلة المونتاج والمكساج والجرافيك بعد الانتهاء من تصويره.

اقرأ أيضًا: ”بشوف شغلي”.. عمر كمال يكشف تفاصيل أزمته مع نقابة المهن الموسيقية

وكانت منة فضالي شاركت ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام  من خلال "حب عمري" الذي يمثل أول بطولة درامية مطلقة للفنانة هيثم شاكر، ويتولى تأليفه فداء الشندويلي ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ويشاركهما في البطولة كلا من سهر الصايغ وأحمد كرارة ومى القاضي وحنان سليمان وديانا هاشم وأماني كمال وتامر فرج، وسامح الصريطي وآخرين.

 

وكانت آخر أعمال منة فضالي مشاركتها في بطولة مسلسل "قيد عائلي" وشاركها في بطولته كلا من: عزت العلايلي وبوسي وصلاح عبدالله ومرفت أمين، ومحمد محمود عبد العزيز، وميريهان حسين، وريم البارودي، ومحمد نجاتي، وسيمون، ونضال الشافعي.

اقرأ أيضًا: بقبلات وأحضان.. ريهام حجاج توجه رسالة رومانسية إلى زوجها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق