”لم نستطع وقف النزيف”.. نجمة عالمية تفقد ابنها بعد ساعات من الولادة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرضت النجمة العالمية كريسي تيجان لصدمة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد أن فقدت مولودها الثالث بسبب تعرضها لنزيف شديد، ومن جانبهم لم يستطع الأطباء السيطرة عليه.

ونشرت كريسي تيجان مجموعة صور وهى تبكي مع زوجها النجم العالمي جون ليجند، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ووجهت من خلالها رسالة لفقيدها.

وكتبت عبر صفحتها: "نشعر بالصدمة وفي هذا النوع من الألم العميق الذي تسمع عنه فقط، ولم نشعر به من قبل، ولم نتمكن أبدًا من وقف النزيف وإعطاء طفلنا السوائل التي يحتاجها، على الرغم من أكياس نقل الدم.. لم يكن ذلك كافيًا".

وأضافت: "لا نقرر أبدًا أسماء أطفالنا حتى آخر لحظة ممكنة بعد ولادتهم، قبل مغادرة المستشفى مباشرة.. لكننا، لسبب ما أطلقنا عليه جاك.. لذلك سيكون دائمًا جاك بالنسبة لنا"، وتابعت كلامها: "إلى جاك.. أنا آسفة جدًا لأن اللحظات القليلة الأولى من حياتك قد قوبلت بالعديد من التعقيدات، بحيث لم نتمكن من منحك المنزل الذي تحتاجه للبقاء على قيد الحياة".

اقرأ أيضًا: رانيا محمود ياسين تكشف عن سر عشقها لعادة تعلمتها من أحمد زكي

واختتمت رسالتها إلى مولودها: "سنحبك دائمًا.. شكرًا لكل من أرسل لنا طاقة إيجابية وأفكارًا وصلوات.. نشعر بكل حبك ونقدر لك حقًا.. نحن ممتنون جدًا للحياة التي نعيشها، ولأطفالنا الرائعين لونا ومايلز، لكل الأشياء المدهشة التي تمكنا من تجربتها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق