قبل أيام من عرضه.. شاهد الإعلان الدعائي الأول للجزء الثاني من ”عروس بيروت”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت الجهة المنتجة للمسلسل اللبناني "عروس بيروت" لـ ظافر العابدين وكارمن بصيبص، البرومو الدعائي الأول للعمل الجديد.

ومن المقرر الجزء الثاني من المسلسل يوم 11 أكتوبر الجاري حصريًا عبر شاشة "MBC4"، وذلك عقب تأجيله بسبب انتشار فيروس الذي عطل بعض أيام التصوير.

وفيما يخص البوستر الرسمي للمسلسل، ظهر جميع أبطال "عروس بيروت" على البوستر الرئيسي بعيدًا عن البوسترات المبدئية التي أطلقت خلال الفترة الماضية التي يتصدر بها ظافر العابدين وكارمن بصيبص فقط، حيث تواجد تسعة فنانين ومن ضمنهم تقلا شمعون ومحمد الأحمد وغيرهم.

ويتكون الجزء الجديد من 85 حلقة ويشارك في بطولة العمل كلا من النجم التونسي ظافر العابدين، وتقلا شامعون وكارمن بصيص بجانب مجموعة آخرى من النجوم ويشار إلى أن قصة المسلسل مقتبسة من المسلسل التركي الشهير "عروس إسطنبول".

اقرأ أيضًا: عمر كمال يرد على اتهامه باستفزاز الجمهور (فيديو)

وتدور أحداث المسلسل الجديد في إطار اجتماعي يحمل الكثير من التشويق، ويناقش العلاقات الاجتماعية والإنسانية داخل الأسرة الواحدة، وقصص الحب المفعمة بالرومانسية التي تتجسد في قصة حب فارس الضاهر الذي يجسد شخصيته "ظافر العابدين"، وهو ابن عائلة ثرية في ضيعة لبنانية يقع في حب فتاة بسيطة تُدعى ثريا وهي الفنانة كارمن بصيبص.

وترفض والدته الست ليلى التي تلعب شخصيتها الفنانة تقلا شمعون هذه الزيجة ولكنه يتحداها ويتزوج من حبيبته رغمًا عن عائلته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق