نجمة الراب نيكي ميناج تستقبل مولودها الأول من زوجها كينيث بيتي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبلت نجمة الراب العالمية نيكي ميناج البالغة من العمر 37 عامًا، طفلها الأول من من زوجها كينيث بيتي البالغ من العمر 42 عامًا، في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.  ولم يتم الكشف عن جنس المولود أو اسمه حتى الآن.

وخضعت نيكي ميناج إلى جلسة تصوير في وقت سابق أثناء شهور الحمل، وشاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، الصور التي التقطتها، ولاقت تفاعلاً كبيرًا بين المتابعين وقتها.

يذكر أن نيكى ميناج فاجأت العالم فى منتصف شهر يوليو الماضى بكشفها عن "حملها" وهو الخبر الذى احتفظت به سرًا لعدة أشهر، فنشرت ميناج عدد من صور احدى جلسات التصوير التى خضعت لها لتوثق من خلالها مرحلة الحمل، وأصبحت هذه الصور الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة .

وفي وقت سابق، اطلق النجم العالمي Ty Dolla $ign كليب أغنيته الجديدة "Expensive" مع نجمة الراب الشهيرة نيكي ميناج، وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديو الشهير ""، والكليب من إخراج رومان لورون، واستطاع الكليب تحقيق نسبة تخطت الـ 1.3 مليون مشاهدة علي "يوتيوب" فى الساعات الأولى من إطلاقه.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق