أبرز أحداث حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 2

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 2 .. تصدر مسلسل "حكايات بنات"  اهتمام الجمهور العربي والمصري منذ حلقاته الأولى ومنذ الأجزاء الأولى له، ولا يزال يشغل قطاع كبير من الجمهور، وهذا الجزء من المسلسل يُعد امتداد لأجزاء المسلسل السابقة المحببة لقطاع عريض من الجمهور المصرى وكذلك الجمهور العربي.اضافة اعلان

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 2 
ودارت أحداث مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 2 حول الكشف عن أنان جميلة تزوجت معتز بعدما خانها فارس وبعد أن سامحها معتز، وبعد أن انفصل عن شهد.
كما شهدت أحداث الحلقة أيضًا اكتشاف الأطباء بعد دخول إبراهيم المستشفى انه مريض بالفشل الكلوي، بينما يتزوج حسام ونادين، وتؤجل جميلة سفرها إلى حين اطمئنانها على إبراهيم.

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 2 
ولاقت حلقات مسلسل حكايات بنات اهتمامًا واسعًا من قبل الجمهور ومع نجاح الجزء الرابع من المسلسل تم إنتاج جزء جديد من المسلسل خاصة مع نجاح البطلات الجديدات للمسلسل وإثبات أنهن قادرات على إنجاح المسلسل.

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 2 
ويعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس على ON في تمام الساعة 8 مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 1 ظهرًا، بينما يتم عرض المسلسل على قناة ON Drama في تمام الساعة 10 مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 5 فجرًا، والساعة 3 عصرا.

حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 1 .. ملخص الحلقة

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 2 

والمسلسل من تأليف ماريان هانى ونهال سماحة ومحمد عبد العزيز وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقى والمسلسل من إخراج مصطفى أبو سيف وهو من بطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد يسرى، ويعد المسلسل الجزء 5إنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

يذكر أن فريق عمل مسلسل حكايات بناتاستمر في تصوير المسلسل ما يقرب من 4 أشهر، واضطر صناع العمل إيقاف تصويره في الفترة الأخيرة بسبب فيروس .
ومسلسل حكايات بنات يتناول قصة 4 فتيات كما أنه يلقي الضوء على علاقتهن بأسرهن وحياتهن الشخصية وأحلامهن وطموحاتهن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق