تخوض تحدى صور الطفولة.. وتعلق: "كل مرحلة في عمرنا ليها جمالها الخاص"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت النجمة في تحدى الطفولة، حيث نشرت صورة لها قديمة خلال فترة صباها وأخرى حديثة، نالت إعجاب جمهورها وعلقت قائلة: "أنا شايفة أني كنت جميلة وأنا صغيرة والحمد لله دلوقتي برضة ما زلت جميلة، الحقيقة إن كل مرحلة في عمرنا ليها جمالها الخاص.. بحبكم".


سمية الخشاب انستجرام

يشار أن الفنانة سمية الخشاب  كانت خضعت لجلسة تصوير داخل حمام سباحة من قبل وارتدت عددا كبيرا من الحلي والإكسسوارات الفضية، وشاركت متابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، بمجموعة من صور الجلس ، والتي لاقت انتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت إنها تعشق الزراعة والطبيعة وتحب شكل الفاكهة والخضار منذ الصغر، وتحب شراءها بنفسها وتشعر بسعادة عجيبة عندما تشاهد الفواكه بمختلف أنوعها وألوانها، وهو ما يجعلها تشكر الله على نعمه الكثيرة وإبداعه في الألوان واختلاف طعم الفواكه من نوع لآخر.

وأضافت سمية: "البرتقال الذي استخدمته في جلسة التصوير الأخيرة اقتطفته من منزلى، فأنا أزرع الأشجار والنباتات العطرية في حديقة المنزل".

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب الكليب الغنائى الخاص بأغنية "عربيّة أنا" الذي تمّ تصويره تحت إدارة المخرجة اللبنانية رندلى قديح، ُعَد هذا التعاون الثانى بينهما بعد كليب "يا مسكين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق