درو باريمور: أنا محظوظة لبقائي على قيد الحياة لليوم

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعض نجوم هوليوود بل الكثير منهم وقعوا في فخ إدمان المخدرات والمهدئات،بعضهم نجا،وبعضهم مازال مدمناً عليها وأسيرها لسنوات طويلة،ونجمة هوليوود الممثلة الشقراء درو باريمور من أكثرهم حظاً بنجاتها مبكراً وبقائها على قيد الحياة بصحة جسدية وعقلية جيدة.
اعتبرت النجمة الأمريكية درو باريمور نفسها محظوظة لأنها ما زالت على قيد الحياة واستعادت بوصلة الطريق الصحيح نحو النجاح والسعادة، بعد أن كادت تغرق في هوة المخدرات والإدمان وهي في الـ12 من عمرها.
واعترفت الممثلة درو باريمور البالغة من العمر "45 عاماً" أنها لا تخاف من مناقشة الفترة المظلمة في حياتها عندما جرفتها أضواء النجومية المبكرة وهي طفلة لتدمن الكوكايين والماريجوانا، ويمتنع المنتجون عن الاستعانة بها، ويبتعد عنها أصدقاؤها في المدرسة، مضيفة أنها كان يمكن أن تموت بجرعة زائدة من المخدرات.


وكانت درو باريمور قد عرفت الشهرة وهي في سن السابعة بعد أن شاركت في بطولة : E.T. the Extra-Terrestrial عام 1982 ،ثم شاركت بعدها بعامين في فيلم: Firestarte.


أدمنت الكحول والمخدرات

درو باريمور


ولم تستوعب الصغيرة باريمور الهالة التي أحيطت بها، فغرقت في السهرات والحفلات، وأدمنت الكحول والمخدرات قبل أن تدخلها أمها إلى مصحة للتعافي من الإدمان.
وتعهدت باريمور ألا تدع ابنتيها تمران بالطريق الخاطئ الذي سارت فيه، وهي لديها أوليف 8 سنوات، وفرانكي 4 سنوات من زوجها السابق ويل كوبلمان الذي تزوجته عام 2012، وتطلقت منه بعد 4 سنوات .
من جانب آخر، انتهت النجمة الأمريكية من تصوير مشاهدها في الفيلم الكوميدي: The Stand-In المقرر عرضه العام الجاري، ويأتي بعد 5 سنوات من ابتعادها عن السينما .


استضافت زوجها السابق في برنامجها


يشار إلى أن درو باريمور تحقق نجاحاً مميزاً في برنامجها الحواري ذا درو باريمور شو The Drew Barrymore Show

حيث استضافت ممثلها المفضل آدم ساندلر الذي شاركته بطولة عدة أفلام كوميدية رومانسية، كما استضافت في شهر سبتمبر –أيلول الماضي زوجها السابق الممثل الكوميدي توم جرين في برنامجها والتقته لأول مرة بعد مرور 15 عاماً على انقطاع التواصل بينهما .
وعن سبب انهيار زواجهما وطلاقهما بعد عام واحد على زواجهما عام 2002، أشارت "باريمور" أنها لم تفهم حياة "غرين" الذي كان يصوِّر تلفزيون واقع في اللحظة التي لم تكن هذه الفكرة منتشرة، بالإضافة إلى أنهما كانا صغيرين في العمر وغير ناضجين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق