«نفسي أديلو أكبر جايزة في حياتي».. أحمد سعد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه لهذا السبب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الفنان أحمد سعد رسالة مؤثرة لشقيقه الدكتور سامح سعد بمناسبة حصوله علي جائزة الدوله للتفوق في العلوم الأساسية وذلك من خلال مكالمه هاتفيه في "et بالعربي".

وقال أحمد سعد خلال المكالمة:" عايز اقول لخويا العزيز الغالي انا بتشرف بيك وبصراحة فخر ليا ان انت اخويا، وهو اللي وقف جنبنا وقد ايه هو كان مهتم بالقراءة والعلم الصراحة كنت بقعد قدامه "بتنح".. انا ببارك له علي الجائزة دي علي المستوي العلمي، ولكن هو يستحق اكبر جايزة علي المستوي الإنساني ويستاهل مني اكبر جايزة في حياتي فهو شخص مهذب جدا وفعلا اب كمان".

من ناحية أخري حققت أغنية «بصرة» لـ الفنان أحمد سعد، 2 مليون و750 ألف ، بعد طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير ، في 14 سبتمبر الجاري، لتقترب من المليون مشاهدة الأولى بعد 3 أيام من طرحها.

يذكر أن الدكتور سامح سعد رئيس وحدة ابحاث بيولوجيا الأورام بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا حقق نجاحات كبيرة في مجال البحث العلمي، وحاز على أعلى الدرجات العلمية وذلك بعد دراسته فى أكبر معاهد وجامعات العالم، فضلًا عن إنه رافق العالم الكبير د. أحمد زويل، رحلة تأسيسه لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق