أغنية حبة اهتمام لـ إليسا تحقق 5.5 مليون

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حققت أغنية "حبة اهتمام" لـ الفنانة اللبنانية إليسا، نجاحا كبيرا جدًا حيث كسرت حاجز الـ 5 ملايين ونصف المليون بعد وقت قصير من طرحها عبر القناة الرسمية على موقع "اليوتيوب"، وهي أغنية ضمن ألبوم "صاحبة رأي".

ويعد البوم "صاحبة رأي" من انتاج روتانا، هو الألبوم الثاني عشر في مسيرة المطربة اللبنانية اليسا التي تحتفل تزامنا مع صدوره بعامها العشرين فنيا.

البوم اليسا الجديد يتضمن 18 أغنية منوّعة، منها 12 باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية مفاجأة باللغة الفرنسية هي إعادة لأغنية النجمة الراحلة داليدا Mourir sur scène التي سبق أن أدتها على مسرح الأولمبيا الشهير في باريس في تشرين الثاني عام ولاقت ترحيبا من الجمهور ما شجع اليسا على إعادة تسجيلها.

وسبق أن أطلقت إليسا وروتانا أغنيتين منفردتين في الفترة الماضية من الألبوم لقيتا نجاحا كبيرا  وكانتا "ترند" هما : "هنغني كمان وكمان" في ظل جائحة ، التي شاركتها في أغنيتها المصورة النجمة هيفا وهبي، وأغنية "قهوة الماضي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق