إلا أنا ضي القمر الحلقة 8 .. ملخص الحلقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
إلا أنا ضي القمر الحلقة 8 .. يبحث الكثيرون عن مسلسل إلا أنا ضي القمر خاصة بعدما تمكنت شيري عادل ومن قبلها حنان مطاوع من لفت الأنظار إلى أدائهما خلال حكايتي المسلسل وأصبحت كل منهما على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. اضافة اعلان

مسلسل إلا أنا ضي القمر الحلقة 8
ودارت أحداث مسلسل إلا أنا ضي القمر الحلقة 8 حول اكتشاف وليد أن عاليا قد دفعت نصف تكاليف العملية لمريم، وتعبر عاليا عن غضبها لنادر بعد أن فشل الحمل بينما يذهب هو غاضبًا إلى البار ويتحدث مع نورا.

مسلسل إلا أنا ضي القمر الحلقة 8
ومسلسل الا انا ضي القمر الذي يبحث عنه الكثيرون يقدم ست حكايات منفصلة وتتكون كل حكاية من عشرة حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، ومن المقرر أن تكون الحكاية التالية هي حكاية "ضي القمر" بطولة النجمة السورية كندة علوش زوجة الفنان عمرو يوسف، وتقدم في المسلسل شخصية شيف.

مسلسل إلا أنا ضي القمر الحلقة 8
وعدد حلقات المسلسل 33 حلقة، الحكاية التي تقوم بطولتها النجمة كندة علوش تحمل اسم ضي القمر، وتتعرض قصة المسلسل بصفة عامة إلى موضوعات متباينة تشغل بال المرأة المصرية في علاقتها بالمجتمع.

أبطال المسلسل 

ضي القمر من تأليف يسري الفخراني وعبير سليمان وإخراج أحمد حسن، ويشارك كندة البطولة كل من محمد علاء، محمد شاهين، زينب غريب، محمود العمروسي، أحمد عبد الله محمود، مروة عيد، ريهام محيي وياسمين موافي.

موعد العرض
مسلسل ضي القمر يعرض حالياً على DMC من السبت إلى الأربعاء الساعة 7:30 مساءً بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

قصة المسلسل 

بعد حرمانها لسنوات من الإنجاب، تلجأ عاليا للحل الوحيد والأصعب لتحقيق الأمومة وهو الحقن المجهري، وتذهب عاليا بصحبة زوجها نادر إلى الطبيب لاستكمال إجراءات الحقن المجهري، وعندها وضعهم الطبيب أمام سؤال محير لم يكن في حسبانهما حول عدد الأجنة الذي ينويان زراعتها لإجراء العملية، مؤكداً على أنه كلما زاد عدد الأجنة المزروعة كلما زادت فرصة الحصول على طفل، إذ أنه من المتوقع أن يُفقد عدد منهم في مرحلة ما من مراحل التلقيح أو قد يفقدونها جميعاً.

أبرز أحداث مسلسل إلا أنا ضي القمر الحلقة 5

عندها وقع الزوجان في حيرة من أمرهما، حيث انتابتهما مشاعر متضاربة ما بين الدهشة والسعادة والخوف، فهاهما بعد أن حُرما تماما من الأطفال قد يرزقا قريباً بأكثر من طفل، لكنهما يخشيان التورط في مثل هذه المهمة الشاقة بتربية عدد كبير من الأطفال، لذا فقد اكتفيا باختيار اثنين أو ثلاثة على الأكثر من الأجنة لزراعتها، وهو خوف مختلط أيضاً باحتمال فقدهم جميعاً.

مسلسل إلا أنا ضي القمر الحلقة 8

ضي القمر هي واحدة من ست حكايات يتضمنها مسلسل إلا أنا، وتتالف من عشر حلقات تقوم فيها كندة علوش بدور الشيف عاليا التي يضعها حلمها هي وزوجها في الإنجاب تحت ضغط كبير يجعل علاقتهما الزوجية تمر بالكثير من الصعوبات. وإلى جانب قضية الإنجاب، يعالج المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية الأخرى والمشكلات الزوجية كالخيانة والشك.

مسلسل إلا أنا ضي القمر الحلقة 8
يذكر أنه تم أول حكايتين من المسلسل على قناة DMC وهما بنات موسى من بطولة النجمة وفاء عامر وسنين وعدت بطولة الفنانة أروى جودة، وعرضت الثالثة بعنوان أمل حياتى بطولة حنان مطاوع، والرابعة أمر شخصي من بطولة شيري عادل، والخامسة وتحمل اسم "ضى القمر" بطولة النجمة كندة علوش، والسادسة "لازم أعيش" من بطولة جميلة عوض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق