أحمد سعد يغنى بحبك يا دكتور على الهواء لشقيقة الحائز على جائزة الدولة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور سامح سعد الحاصل على جائزة الدولة للتفوق وشقيق الفنان أحمد سعد، إن علاقته كانت مميزة مع الدكتور أحمد زويل وأنه شارك فى تأسيس جامعة زويل، مشيرًا إلى انه يهدى هذا التكريم لكل علماء البحث العلمى فى ".

وفى مداخله هاتفية للفنان أحمد سعد، خلال من مصر المذاع على قناةcbc والذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل ويحل ضيفه الدكتور سامح سعد شقيق الفنان، بغناء أغنية "بحبك يا صاحبى " والتي غير من كلماتها إلى " بحبك يا دكتور"، وأكد خلال مداخلته أنه تعلم الكثير من شقيقة الدكتور سامح، واصفًا شقيقه بصاحب الأخلاق المهذبة.
 

كان سامح سعد على، خبير الأمن الصحى العالمي، مدير بمستشفى السرطان أطفال مصر، قد حصل على جائزة الدولة للتفوق فى العلوم فى مجال العلوم الأساسية، والتى أعلنها مجلس أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار، التعليم العالى والبحث العلمى ورئيس مجلس الأكاديمية والدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق