الارشيف / فن / اليوم السابع

أول صور من خطوبة رنا سماحة على الملحن سامر أبو طالب

  • 1/2
  • 2/2

شاركت المطربة رنا سماحة متابعيها من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام صور خطوبتها على الملحن سامر أبو طالب، حيث نشرت أكثر من صورة، وما ان نشرتهم حتي تفاعل معها عدد كبير من متابعيها ممن حرصوا على أن يباركوا لها، كما ظهر في التعليقات العديدة على الصور التي نشرتها، وعلقت عليها بكتابة : "الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات، ادعولنا دعوة حلوة".

وكانت أعلنت المطربة رنا سماحة فى وقت سابق، خطوبتها عبر صفحة التواصل الاجتماعى "" ولكن لم تعلن اسم الشخص الذى ارتبطت به، حيث انهالت عليها التعليقات من محبيها.

رنا سماحة
رنا سماحة

وطرحت المطربة رنا سماحة، مؤخرا عبر قناتها على كليب أغنيتها الجديدة "7 رجالة" من ألبومها الذى يحمل نفس الاسم والمقرر طرحه قريبا، وهى من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان وتوزيع محمد شفيق، ميكس وماستر خالد رؤوف، إخراج سامى بساط.

رنا سماحة وسامر ابو طالب

رنا سماحة وسامر ابو طالب

وقالت "رنا" عن أغنية "7 رجالة"، عبر حسابها على فيس بوك، إنها كانت أول أغنية اختارتها فى ألبومها الجديد، معربة عن سعادتها بأن جمهورها هو من اختار اسم الألبوم الجديد، قائلة: "اتبسطت أوى انكم اختارتوها اسم الألبوم".

وتقول كلمات الأغنية: "لخبطلى أفكارى.. كل اللى أنا مقتنعه بيه، غيرته فى ثوانى.. أول ما شفتك يعنى ليه، شكلى بقى وحش جدا.. الناس بقوا يشمتوا فيا، وأنا كنت بقول لا يمكن.. أحب انا للدرجة ديه، ودى أخرة اللى يتريق يوم على حد.. ادينى حبيت حب أهو جاب راسى الأرض، عملت أنا 7 رجالة ف بعض وطلعت اى كلام بصراحة، حببتنى فى حاجات طول عمرى أنا مبحبهاش، ووصلت معاك لدرجة بصراحة متخيلتهاش، حالتى بقت يعنى حرجه.. معرفش ايه بيحصل معاك، مش بحسب أى حركه.. أو رد فعل أخده فى هواك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا