بالفيديو: حمو بيكا لـ عمر كمال .. لقيت الطبطبة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام مطرب المهرجانات عمر كمال بنشر مقطع على حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وهو يقوم بالاستماع إلى نصائح مطرب المهرجانات حمو بيكا.

إعلانات

عمر كمال يعلن رغبته عن الزواج بعد تشجيع حمو بيكا له:

حيث قدم حمو بيكا نصائح لعمر كمال ليقوم بالإقدام على خطوة الزواج وأشار بأن أفضل ما في الزواج هو الملابس والأكل النظيف والدفيء الأسري فيما أعلن كمال عن رغبته في الزواج بعد تشجيع صديقه بيكا له.

كما سأل عمر كمال وقال لقيت الطبطبة يا بيكا ليرد عليه الأخير قائلا دانا لقيت الطبطبة والحنية اللي محدش حنها عليا غير أمنا طبعا بس خلاص بقي.

ومن ناحية أخري فقد احتفل مطرب المهرجانات حمو بيكا بحفل زفافه في شهر سبتمبر الماضي وذلك على فتاة من خارج الوسط الفني في مسقط رأسه في محافظة الإسكندرية وانتشرت عدد من الفيديوهات والصور على مواقع التواصل الاجتماعي وقد الجمهور له التهنئة.

وقد اختار مطرب المهرجانات حمو بيكا أن يرتدي بدلتين الأولى تكون باللون الأسود والبدلة الثانية تكون باللون الأبيض كما أحيا حفل الزفاف الفنان محمود الليثي والفنان حسن شاكوش وغيرهما وسط حضور عدد من أصدقائه وعائلته.

حم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق