اخبار ماسبيرو.. "النيل الدولية" تذيع تقارير عن مدينة الجلالة العالمية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تضمنت اخبار ماسبيرو اهتمام النيل الدولية برئاسة تغريد حسين بإبراز جمال مدينة الجلالة العالمية والتي بتقام حاليا بأياد مصرية في رسالة إلى العالم عما يتم في من تنميه وإنشاء مدن جديدة عالمية بتوجيهات من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي. اضافة اعلان

ورصدت اخبار ماسبيرو   النيل الدولية من أعلى مرتفعات الجلالة قصة نجاح مشرفه على أرض مصر، لا سيما وأن حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام قوة بضرورة إبراز المشروعات التنموية الهامة في مصر وتسليط الضوء عليها لتعريف العالم إعلاميا بما تشهده الدولة من إنجازات حاليا خاصة وأن النيل الدولية لسان مصر للخارج باللغات الأجنبية.

وفي سياق متصل قالت تغريد حسين رئيسة القناة إن مدينة الجلالة العالمية  الجديدة تعد نموذجا يحتذى به وتتباري وسائل الإعلام العالمية في متابعة كل تفاصيل العالمية التي ستكون نقطة جذب فريدة للسياحة والاستثمار.

ووجهت رئيس النيل الدولية بتكثيف البروموهات التي توضح ملامح الإنجاز في مدينة الجلالة وإبراز الجمال فيها كمزار سياحي هام يضاف إلى قائمة أفضل الأماكن في مصر. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق