تكهنان بوجود قصة حب بين كريس براون وآديل بعد زيارته لها منتصف الليل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شوهد النجم العالمى كريس براون فى غرب لندن مؤخراً وبحسب ما ورد قام النجم الشهير بزيارة منزل النجمة العالمية آديل وذلك فى الساعات الأولى من الصباح، وهو الخبر الذى تداولت العديد من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "ديلى ميل"، حيث أنه وفقاً لعدد من الشهود الذين أكدوا للموقع أن كريس براون البالغ من العمر (31 عاما) زار منزل أديل البالغة من العمر (32 عاما) حوالى منتصف الليل وبقى برفتها حتى الساعة 2 صباحا.

كريس براون (1)

فى حين أكد مصدرآخر لصحيفة "ذا صن" : "وصل بروان فى منتصف الليل ولم يغادر حتى حوالى الساعة 2 صباحا  فقد حضر وسط عدد من السوداء بالكامل إضافة الى أنه كان محاط بعدد من حراسه الشخصيين".

وبالرغم من سلسلة التكهنات التى أحاطت النجمين براون وآديل حول وجود علاقه تجمعهما وهو ما ظهر بزيارته المتأخرة وهو اختار هذا التوقيت حتي لا يلاحظ وجوده احد زيارته.

فى حين قررالبعض الدفاع عن براون وأكدوا أنه يبدو أن كريس وأديل مجرد أصدقاء فقد تواجد كريس فى لرؤية ابنه " آيكو " الذى يشاركه مع صديقته السابقة أميكا هاريس .

كريس براون (2)
كريس براون (2)

 

كريس براون (3)
كريس براون (3)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق