ميجان ذا ستاليون تستعرض مجوهراتها بحفل عيد ميلاد كاردي بي ووصله رقص

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حققت نجمتى الراب ميجان ذا ستاليون و كاردى بى نجاح مذهل خلال هذا الصيف بأغنيتهما " WAP " التى حققت نجاح مذهل حول العالم ، و بهذا التعاون توطدت علاقه ميجان و كاردى بشكل واضح حيث أن كاردى أصبحت واحدة من الصديقات المقربات لذا ستاليون لذلك حرصت ميجان على حضور حفل عيد ميلاد كاردى بى الذى أقيم فى إحدى الملاهى الليلة الضخمة فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

قررت ميجان ذا ستاليون أن تشارك محبيها وعشاقها من مرتادى صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " بعدد من صورها بدأ من استقلال سيارتها من أجل الذهاب لعيد ميلاد كاردى بى حيث ظهرت بهذه الصور و هى تستعرض مجوهراتها الماضية التى تخطف الأنظار .

تستعرض مجوهراتها
تستعرض مجوهراتها

 

كما نشرت ميجان البالغة من العمر ( 25 عاما ) أيضا عدد من الصور خلال تواجدها بالملهى الليلى حيث كانت ترتدى "بدلة " شفافة باللون الأسود وهو الـ STYLE الذى خطف أنظار قطاع كبير من المعنيين بالأزياء والموضة .

ميجان تحتفل بعيد ميلاد كاردي بي (1)
ميجان تحتفل بعيد ميلاد كاردي بي 

 

كما ظهرت بعدد من الصور و هى ترقص بحماس شديد مع كاردى بى ، وهى الصور التى نشرتا ميجان على الـ STORIES الخاصة بصفحتها على " إنستجرام " .

ميجان ترقص مع كاردي بي (1)
ميجان ترقص مع كاردي بي 

 

يذكر أن نجمة الراب الشهيرة كاردى بى أثارت ضجة خلال الساعات القليلة الماضية مع زوجها المنفصل عنها أوفست شائعات بأنهما أعادا إحياء قصة حبهما، وذلك بعد أن ظهرا وهما يتبادلا القبلات الساخنة فى حفل عيد ميلادها الثامن والعشرين فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية ، و السؤال الذى انتشر خلال الساعات هل بعد هذا اللقاء ستتراجع النجمة الشهيرة عن طلب الطلاق من أوفست ؟

ميجان تحتفل بعيد ميلاد كاردي بي (2)
ميجان تحتفل بعيد ميلاد كاردي بي (2)

 

ميجان تحتفل بعيد ميلاد كاردي بي (3)
ميجان تحتفل بعيد ميلاد كاردي بي (3)

 

 

ميجان ترقص مع كاردي بي (2)
ميجان ترقص مع كاردي بي (4)

 

ميجان ترقص مع كاردي بي (3)
ميجان ترقص مع كاردي بي (5)

 

ميجان في طريقها لعيد ميلاد كاردي بي
ميجان في طريقها لعيد ميلاد كاردي بي

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق