في أول جمعة له بالقبر.. رانيا محمود ياسين توجه رسالة مؤثرة لوالدها

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على نعي والدها في أول جمعة له بالقبر ووجهت رسالة مؤثرة من خلال نشر صورة للراحل محمود ياسين.

 

وعلقت رانيا محمود ياسين على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "يارب أبي في رحابك من ليلة الجمعة اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر له وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

 

وفاة محمود ياسين

وأضافت: "اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله وزوجًا خيرًا من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله اللهم اجزه عن الإحسان إحسانًا وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا اللهم إن كان محسنًا فزد من حسناته وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته يا رب العالمين.. اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب".

وتابعت قائلة: "اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته.. اللهم أنزله منزلًا مباركًا وأنت خير المنزلين.. اللهم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن آولئك رفيقا.. اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار.. اللهم أفسح له في قبره مد بصره وأفرش فراشه من فراش الجنة.. اللهم أعذه من عذاب القبر وجاف الأرض عن جنبيه.. اللهم أملأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور".

 

رسالة رانيا محمود ياسين لوالدها

واختتمت رانيا محمود ياسين كلامها: "اللهم أغفر له من المهديين وأخلفه في عقبة من الغابرين وأغفر لنا وله يا رب العالمين وأفسح في قبره ونور له فيه.. اللهم أنقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنات الخلود.. اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت على الصيراط ميزانه وأسكنه في أعلى الجنات في جوار نبيك ومصطفاك.. اللهم آمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه آمنه مطمئنة ولقنه حجته.. اللهم أجعله في بطن القبر مطمئنًا وعند قيام الأشهاد آمنًا وبجود رضوانك واثقًا وإلى أعلى علو درجاتك سابقًا".

 

اقرأ أيضًا: ”بيروت 6:07”.. شاهد VIP تعرض أول مسلسل يوثق قصص انفجار لبنان

يذكر أن الفنان محمود ياسين توفى فجر أمس الخميس عن عمر يناهز الـ 79 عامًا وسبب حزن وصدمة كبيرة داخل وخارج الوسط الفني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق