بتعليقات مسيئة للبنات.. أحمد فلوكس يغضب المصريين بسبب سعد لمجرد (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حملات غضب وانتقادات عديدة موجهة للفنان أحمد فلوكس بعد دعمه للمطرب المغربي سعد لمجرد عقب إلغاء حفله في الذي كان من المقرر له الفترة المقبلة.

 

وكان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجهوا حملة ضد المطرب بسبب عدم ثبوت برائته حتى الآن بقضية الاغتصاب التي مازالت محل التحقيق، وطالبوا بمنعه من الغناء في مصر.

لينشر بعدها أحمد فلوكس صورته ممعلقا عليها :"حبيبي يا معلم.. واحشني وأراك قريبا في بلدك الثاني مصر مع جمهورك و ناسك اللي بتحبك".

ليتعرض بعدها أحمد فلوكس للعديد من التعليقات المهاجمة له ولدعمه للمطرب الذي أطلقوا عليه اسم "المغتصب" ليفاجئ الفنان المصري جمهوره ومتابعيه بتعليقاته المسيئة للمتابعات التي أغضبت الجمهور والناس.

اقرأ أيضًا: داخل سيارتها الفارهة.. ياسمين صبري تخطف أنظار الجمهور

ومن جانبه تجاهل سعد لمجرد كافة الحملات الموجهة ضده على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة له وعلق عليها قائلًا: "لا شىء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي".

ويذكر أن سعد لمجرد حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا على الرغم من كل هذه الانتقادات بأغنيته "عدى الكلام" التي طرحها قبل شهر تقريبًا عبر موقع الفيديوهات الشهير ، وحصد بها نسب مشاهدات عالية.

اقرأ أيضًا: بـ شعر غريب.. أمينة خليل تصدم جمهورها على السوشيال ميديا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق