امراة تؤدى العمرة عن الفنان الراحل محمود ياسين.. وابنته رانيا ترد برسالة مؤثرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وظهر فى الصورة أحد المعتمرين الذى خصص العمرة للنجم محمود ياسين .

وعلقت رانيا محمود ياسين قائلة:"شكرا جزيلا لهذا متعمره التي لا اعرفها، وقامت بهذا العمره اثناء الجنازه والدفن ربنا يجعله في ميزان حسناتها وحسنات ابي رحمه الله عليه نسألكم الدعاء..اللهم : يا حنان يا منان يا واسع الغفران أغفر له وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم : أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله وزوجًا خيرًا من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار ... اللهم : عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله ...اللهم إجزه عن الأحسان أحسانًا وعن الأساءة عفوًا وغفرانًا ... اللهم : إن كان محسنًا فزد من حسناته وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته يا رب العالمين اللهم : أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب ... اللهم : آنسه فى وحدته وآنسه فى وحشته وآنسه فى غربته ...اللهم: أنزله منزلًا مباركًا وأنت خير المنزلين ... اللهم : أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن آولئك رفيقا ... اللهم : أجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار ... اللهم : أفسح له فى قبره مد بصره وأفرش فراشه من فراش الجنة ... اللهم : أعذه من عذاب القبر وجاف الأرض عن جنبيه اللهم : أملأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور اللهم : أغفر له من المهديين وأخلفه فى عقبة من الغابرين وأغفر لنا وله يا رب العالمين وأفسح فى قبره ونور له فيه ... اللهم : أنقله من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنات الخلود ... اللهم : يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت على الصيراط ميزانه وأسكنه فى أعلى الجنات فى جوار نبيك ومصطفاك اللهم آمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه آمنه مطمئنة ولقنه حجته ... اللهم : أجعله فى بطن القبر مطمئنًا وعند قيام الأشهاد آمنًا وبجود رضوانك واثقًا والى أعلى علو درجاتك سابقًا اللهم : أجعل عن يمينه نورًا وعن شماله نورًا ومن أمامه نورًا ومن فوقه نورًا حتى تبعثه أمنًا مطمئنًا فى نور من نورك ... اللهم : أنظر اليه نظرة رضا فأن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبدًا . اللهم : أسكنه فسيح الجنان وأغفر له يا رحمن اللهم : أغفر وأرحم وتجاوز عما تعلم فأنك أنت الله الأعز الاكرم ... اللهم : رحمتك وسعت كل شئ وهو شئ فأرحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر بها عينه ... اللهم : أحشره مع المتقين إلى الرحمن وفدًا ... اللهم : أحشره فى زمرة المقربين وبشره بروح وريحان وجنة نعيم ... اللهم : أحشره مع أصحاب اليمين وأجعل تحيته سلام من أصحاب اليمين ... اللهم : ثبته على الصراط يوم تزل الأقدام".

اقرأ أيضًا:

ونفت "رانيا محمود ياسين"، وجود خلاف بين عملاق الفن الراحل، والزعيم عادل إمام، وتابعت:"لا يوجد خلاف بين والدى والزعيم عادل إمام..والدى قال لى العمل مع الاستاذ عادل بيجيب النجاح".

وحضر الجنازة الفنانون نادية الجندي، وأحمد السقا، ودلال عبد العزيز، وأشرف عبد الغفور، ولبلبة، ونهال عنبر، وعماد رشاد، والمخرج محمد عبد العزيز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق