وصلة رقص بلدي من الفنانة إيناس النجار وشقيقتها – اتفرج

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة التونسية سوار النجار وشقيقتها إيناس جديدا كوميديا عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات انستجرام.

وظهرت إيناس النجار بصحبة شقيقتها سوار مقلدة استعراض يا نورا يا نورا يا حلوة يا امورة للنجمة نيللى وثلاثي اضواء المسرح من “نورا”.

وعلقت سوار النجار علي الفيديو قائلة “لما تكون مع اختك بالتصوير وتزهقو بتكون دي النتيجة ايناس_النجار #ايناس #سوار #تيك_توك #اخوات #انستجرام # #

يُذكر أن أحدث أعمال الفنانة “إيناس النجار” السينمائية فيلم “دفع رباعي” للنجم أحمد بدير، محسن منصور، ندا بهجت، سمسم شهاب، أحمد عزمي وغيرهم من النجوم وهو من تأليف خالد سليمان وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

وكان أحدث أعمالها الدرامية “لعنة كارما” بطولة هيفاء وهبي، زكي فطين عبد الوهاب، شيرين، ضياء عبد الخالق، فارس رحومة، محمد سليمان، ومن تأليف عبير سليمان، مصطفى زايد، وإخراج خيري بشارة، كما شاركت فى مسلسل “الدخول في الممنوع” مع الفنان أحمد فلوكس.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق