القصة الكاملة| أزمة محمد عساف مع الإحتلال الإسرائيلي وسحب تصريحه

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق المطرب الفلسطيني محمد عساف عن أزمته الأخيرة حول سحب الاحتلال الإسرائيلي تصريح دخوله إلى الأراضي الفلسطينية.

 

وكتب محمد عساف عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "حبي وانتمائي لبلدي، وتمسكي بالثوابت والقيم الوطنية، شيء أفتخر به، كوني أحد أبناء الشعب الفلسطيني المرابط".

 

وأضاف: "ما يتردد عن منعي من دخول الأراضي الفلسطينية المحتلة، والقدس وغزة، ما هو إلا استمرار لسياسات القمع وكبح الحريات التي يعاني منها أبناء شعبي، الذي أنتمي إليه قلبًا وقالبًا وكيانًا وروحًا".

 

ومن جانبها، ​نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "معا" عن صحيفة معاريف الصهيونية، أن إسرائيل قررت سحب تصريح دخول الفنان الفلسطيني، سفير الشباب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" إلى أراضيها، ويأتي ذلك لظهوره في مقاطع يمدح الشهداء ويدعو للنضال ضد إسرائيل.

 

وقال عضو الكنيست الإسرائيلي آفي ديختر إن ذلك القرار جاء بعد عدة أشهر، كشف خلالها مركز بادين لدراسات الشرق الأوسط عن أنشطة محمد عساف، وزعمت الصحيفة العبرية أن إسرائيل تعمل مع "أونروا" لوقف أنشطته معها".

اقرأ أيضًا: ”بحب محمود الخطيب” و”مش عارفين نعيش حياتنا”.. تصريحات مثيرة لـ لقاء الخميسي عن محمد عبدالمنصف

 

من ناحية أخرى كان محمد عساف احتفل بزفافه مؤخرًا على فتاة من خارج الوسط الفني في شهر أغسطس الماضي وأقيم الحفل بإمارة ، حيث يقيم هناك بسبب ارتباطاته الفنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق