ملكة جمال الغبية تهين المصريات دفاعًا عن المغتصب!

الجرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اطلقت ملكة جمال ابتسام مومني، تصريحات مثيرة للجدل، ومسيئة بحق فتيا ، وذلك تعليقاً على قرار مصر بإلغاء حفل الفنان المغربي سعد لمجرد الذي كان من المقرر أن يحييه على مسرح كايرو شو.

اقرأ: الغاء حفل سعد لمجرد في القاهرة بعد احتجاجات نسوية!

قالت ابتسام: (يعني أنتوا مفكرين الفنان سعد لمجرد رح ينزل الحفل يتحرش ببناتكم وهن مثل الرجال).

ملكة جمال المغرب بهذا التصريح، اثبتت كم هي قبيحة من الداخل، وكم حمقاء كي تشتم فتيات مصر بالكامل وتسيء لهن بتلك الطريقة المستفزة.

مصر التي تعتبرها ابتسام خالية من النساء الجميلات، أنجبت من هن أجمل منها بأشواط مثل سعاد حسني، زبيدة ثروت، هند رستم، نادية لطفي، مديحة كامل، ومن الجيل الحديث ياسمين_صبري، مي_عز_الدين، منى_زكي، منة_شلبي، مي_عمر، هنا_الزاهد، وغيرهن من جميلات اللاتي تتفوقن بمراحل على هذه الغبية صاحبة اللسان السليط!

كانت شركة (كايرو شو)، قررت إلغاء حفل المطرب المغربي سعد لمجرد في مصر احترامًا لرغبة الجمهور.

وقال مصدر مسؤول في الشركة إنها قررت إلغاء حفل سعد لمجرد في مصر بشكل رسمي، احتراماً لرغبة الجمهور الذي رفض أن يستقبل سعد مغتصب النساء الذي لا يزال يحاكم في قضية اتهامه بالاغتصاب في فرنسا.

وعقب إلغاء الحفل، نشر لمجرد صورة له على حسابه، وكتب:

(لا شيء يهز ابتسامة القلب، أحب جمهوري، أحب عائلتي)، وأرفقها بعلمي مصر والمغرب. ما يعني أنه غير مهتم لاغتصابه النساء ولموقف شريفات مصر منه ومن جرائمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجرس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجرس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق