تعرف على آخر تطورات أزمة بهاء سلطان ونصر محروس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مازالت أزمة الفنان بهاء سلطان والمنتج نصر محروس، قائمة حتى الآن بالرغم من إعلان بهاء عن انتهاء تعاقده مع نصر، إلا أن الأخير كذبه ونستعرض لكم آخر تطورات الأزمة.

ورفضت نقابة المهن الموسيقية 4 أغاني من البوم بهاء سلطان، الذي يحمل إسم "سيجارة" لوجود عيوب هندسية ومقاطع مكررة.

وبناء على طلب نصر محروس عبد المسيح بصفته صاحب ومدير شركة فري ميوزك لصناعة الموسيقى، أنذر بهاء فتحي عبد الله محمد والمعروف فنيًا باسم بهاء سلطان”، والممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وجاء نص الأنذار بالآتي: “ورد من المنذر إليه إنذار على يد محضر موجه منه للطالب بصفته تضمن متنه التنبيه على الطالب بتحديد مدة ثلاثين يومًا، تبدأ من 1/10/، وتنتهي في 30/10/2020، لإعادة غناء الأغاني التي قضى الحكم الصادر في الدعوى رقم 545 لسنة 7ق اقتصادي القاهرة بإلزام المنذر إليه الأول بإعادة غنائها”.

وتابع الإنذار: “وعند مطالعة الطالب لذلك الإنذار، كان الرأي عدم الرد عليه لكون ما تضمنه الإنذار من محتوى لا يعدو إلا أن يكون مهاترات وخلط للحقائق وهو أمر اعتاد إليه المنذر الأول بهدف كسب ود الجمهور وجمع التأييد له على غير حق في نزاعه مع الطالب وأخل بمقتضاها ورفض تنفيذها دون سند ومبرر مشروع وعلق في جابته مخالفة واجب الالتزام بعهوده وتعاقده بأمانة”.

كما كشف المنتج نصر محروس، حقيقة كل ما يتردد عن تعطيله لموهبة المطرب بهاء سلطان.

واثنى محروس، في مداخلة هاتفية مع "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى، مساء أمس الأحد، على موهبة بهاء سلطان، قائلا :"موهبة محصلتش، وهو معطلني ومعطل نفسه، أنا اللي واقف حالي".

وأضاف محروس، أن عقده مع الفنان هو عقد اتفاق وليس احتكار وإن العقد شريعة المتعاقدين لإنتاج وبيع وتداول المصنفات الفنية، لافتًا إلى أن بهاء سلطان يغني في البرامج والأفراح والإعلانات ولا يمنح الشركة الموقع معها عقدا النسبة المتفق عليها وإنه حصل على 350 ألف جنيه نظير ظهوره في برنامج صاحبة السعادة الذين تقدمه الفنانة إسعاد يونس.

وأشار إلى توقيع بهاء سلطان عقدا مع شركة روتانا رغم استمرار الأزمة بينهما، مستطردا: “بهاء عايز يمشي يمشي بالمعروف أو يقعد بالمعروف".

وتابع أن مشكلته مع الفنان بهاء سلطان عمرها 4 سنوات، متابعًا: "بهاء اللي معطلني ومعطل نفسه.. مفيش أغنية اتعملت له إلا وكسرت الدنيا، ولو ماشيين عدل كان المفترض عاملين عدد أغاني أكتر من كده".

وأكمل أنه "مفيش حاجة اسمها عقد احتكار ولكن عقد إنتاج للأغاني، ويجب على بهاء سلطان الالتزام بالعقد المبرم بيننا"، مؤكدًا أنه لا يوجد عقد احتكار لبهاء لا سيما وهو يغني في إعلانات وبرامج وأفراح.

وتابع: "إذا كان بهاء سلطان يريد إنهاء النزاع القضائي يكون ذلك بالتراضي والتفاهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق