عمرو أديب عن محمود ياسين: كان ”وحش” على المسرح.. وممثل لن يتكرر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الإعلامي عمرو أديب، عن الفنان الراحل محمود ياسين، قائلًا إنه كان فتى الأول، وكان فنانا عبقريًا، وأشار إلى أنه كان يشارك في 17 ًا بالسنة منهم 11 فيلمًا من بطولته وذلك في فترة السبعينيات، حيث كان يتميز بثقافة "لا متناهية" ونطق باللغة العربية لن يتكرر، وكان ممثل مسرح من الطراز الأول.

وأضاف "أديب"، خلال حلقة من "الحكاية"، عبر شاشة "MBC " :"لازم هتلاقي في وجدانك فيلم لمحمود ياسين زي الرصاصة لا تزال في جيبي، هو ممثل لن يتكرر، وأتذكر فيلمه حبيبتي مع النجمة الراحلة فاتن حمامة لأنه كان من إنتاج أبي".

وحول إصابته بألزهايمر قبل رحيله، قال الإعلامي عمرو أديب، إنه أجرى آخر لقاء تلفزيوني معه في منزله: "أول ما شافني عرفني إني اسمي عمورة وكان دايمًا يقول لي كده، واستمر اللقاء لأكثر من ساعة وكان وعيه موجودًا، وتحدث عن دور السينما".

وأوضح، أنه قبل فيلم "الممر" لم يكن لدى مصر أي فيلم حرب إلا فيلمه "الرصاصة لا تزال في جيبي"، وتحدث بدقة كبيرة عن الأفلام ولم ينسَ إلا أفلام قليلة.

وشدد أديب، على أن ياسين لم يفتعل مشكلات مع أي طرف: "هو لن يتكرر، يذهب لكي يكون بجانب أحمد زكي ونور الشريف ومحمود عبدالعزيز، كانوا رباعيًا مذهلًا والمنافسة بينهم كانت رائعة للغاية، وأقدم كل التعازي لعائلته، فقد كان عملاقًا جبارًا عندما كان يشارك في مناسبات مصر المهمة، كان أسدًا ووحشًا على المسرح .. هذا البلد قدم للعالم في الفن أفلامًا عظيمة منها محمود ياسين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق