يقطع القلب..  بسمة وهبة قبل دخول غرفة العمليات”لا تنسوني من الدعاء”

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الصحافية بسمة وهبة ، مقطع لها قبل دخولها غرفة العمليات في الساعات الأولى من صباح السبت ، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “”.

بسمة وهبة 

وظهرت “وهبة” مرتدية زي العمليات قائلة: “أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدًا”، مضيفة، “يد الله فوق أيديهم”.

وتابعت: “خير باذن الله خير باذن الله وبفضل الله وبفضل دعواتكم ولا تنسوني من الدعاء”.

وأكدت بسمة وهبة أن أزمة المرض أظهرت لها أصدقاء حقيقين في وقت الشدة  وعلى رأسهم شيرين كامل زوجة رجل الأعمال ياسين منصور “شيرين ووقفتها معايا بتبين أن الصداقة مش بالسنين هي بالمواقف، مش بعرف أقلع السبحة الحلوة اللي هي ادتهالي”.

وقالت: “أكتر حاجة مبسوطة بيها، هي صديقتي شيرين كامل زوجة الأعمال ياسين منصور”، الصديقة الجميلة التي وقفت بجانبي بحب، الصداقة ليست بالسنين بل بالمواقف، “مش بعرف أقلع السبحة الحلوة اللي هي ادتهالي”، وعدت إلى “عشان أقعد في حضنكم”، وأرافق جمهوري الذين هم جزء من قوتي، أنا قوية بفضل الله وبفضل الجمهور.

وأضافت: “منذ شهر ونصف وأنا أعاني، “بس ربنا خلاها خفيفة عليا”، أنا أحبكم واستمروا في الدعاء ليّ “كل واحد دعا ليّ بالخير ربنا يجعل الدعاء ده من نصيبه، أنا نفسي أسالهم، الكلام الحلو ده بتجيبوه منين، الأدعية الحلوة دي منين، الناس بتقولي إحنا بندعيلك، ناس كنت لا يمكن أن أتخيل أنها حلوة وبسيطة من جوة بتدعيلي”.

واختتمت “وهبة”: أعتقد أن الموجة الثانية من فيروس بدأت في ، الوضع يشوبه توتر كبير وقلق وارتباك، قد يكون هذا من أهم الأسباب التي جعلتني اتخذ قرار العودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق