”اشتغلت سباك”.. حمادة هلال ينهار من البكاء ويكشف أول أجر تقاضاه وأصعب مواقف حياته ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حل الفنان حمادة هلال ضيف حلقة أمس الجمعة من "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، ولفت الأنظار ببكائه خلال البرومو الدعائي للحلقة.

 

ويرصد "الطريق" خلال السطور التالية أبرز تصريحات حمادة هلال في البرنامج الذي أذيع عبر شاشة "الحياة" الفضائية.

 

بدايات حمادة هلال

وقال حمادة هلال عن بداياته: "اتولدت في الشرقية واتربيت أكتر من 15 سنة في حى الزاوية الحمرا بمنطقة القصيرين، ودي أسعد فترة في حياتي.. اتعلمت إزاى أكون مسؤول عن نفسي وإزاى أحافظ على المبادئ وإزاى تحترم الكبير واتعلمت فيها أصول الجدعنة".

 

وكشف الفنان حمادة هلال أنه مر بمراحل صعبة كثيرة، لأن والده كان طوال الوقت يقول إن فترة الإجازة لم تكن للعب قائلًا: "كان بيقولي اشتغل ولكن مكنتش بعمّر كتير في الشغل، فمثلا اشتغلت نقاش وسباك وأكتر شغلانة عمرت فيها كانت في محل كباب وكفتة".

وتابع قائلًا: "أنا اشتغلت في السباكة كنت بكسر المطبخ والحمام بالشاكوش لأن مكنش ينفع أكون صنايعي، وكان محل الكباب والكفتة وشه حلو عليا لأني وأنا شغال كنت بغنى وواحد قالي فرح بنتى بكرة وكان أول أجر ليا في الأفراح 5 جنيه".

 

انهيار حمادة هلال

وانهار حمادة هلال في البكاء أثناء استضافته بالبرنامج عندما سأله الإعلامي عن والدته وقصة مرضها قائلا: "الله يرحمها عاشت حياة صعبة أوي وكانت ضهر أبويا في كل حاجة، وكانت ممكن متاكلش عشان احنا نتعلم وعلمتني ازاى أحافظ على النعمة وأزاى أحب أخواتي".

 

وأضاف في حواره التلفزيوني: "أمي فضل عندها مرض السرطان 3 سنين ومكنتش تعرف لأني محبتش أعرفها، وده اكتشفناه لما قالتلي صدرها واجعها ولما روحنا للدكتور قالي إن عندها "سرطان" في كل جسمها.

 

اقرأ أيضًا: روبي تخطف أنظار جمهورها بإطلالة جريئة

وأشار إلى أنه حدثت مشادة بينه وبين ممرضة في المستشفى كانت رافضة دخوله على والدته إلى أنه أخبرها بأنه يريد توديع أمه، وبعد جلوسه معها روى لها الكثير من الحكايات والذكريات ولكنه لم تكن معه وبعد ذهابه للمنزل تلقى اتصالا يخبره بالوفاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق