فيفي عبده وعمرو سعد يدعمان سعد لمجرد.. شاهد

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لحق الفنان عمرو سعد والفنانة فيفي عبده بركب النجوم المصريين الذين قرروا دعم الفنان سعد لمجرد، بعد إلغاء حفله بمصر على خلفية اتهامه بعدد من قضايا الاغتصاب والاعتداء على بعض النساء.

شاركت فيفي عبده عبر صفحتها على Instagram مقطع وهي ترقص على أغنية لمجرد “عدى الكلام” وكتبت معلقة: ” مساء النور على البنور تحية مني لشعب دي أغنية عدى الكلام لسعد المجرد”.

من جانبه عبر عمرو سعد عن دعمه للمجرد بتعليق لدى الأخير على صورة نشرها عبر Instagram وقال فيه: “أخويا الحبيب والغالي، أنا أحب فنك أنا مصري”.

فيفي عبده وعمرو سعد يدعمان سعد لمجرد.. شاهد

على صعيد آخر كان جدل قد أثير مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع أخبار الحفل القادم للفنان المغربي سعد لمجرد لأول مرة بمصر، ضمن إحدى فعاليات مجموعة cairo show.

وبمجرد إعلان الخبر أصبح سعد لمجرد في مقدمة محركات البحث، ووجه كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات حادة لمستضيفي ومنفذي الحفل، إيمانًا منهم بوجوب منع لمجرد من إقامة أي حفل في على خلفية اتهامه في 3 قضايا إغتصاب وروايات باعتداءات جنسية متداولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق