مصنوع من زجاج انفجار مرفأ بيروت.. إليسا تنشر صورة تمثال سيدة الحرية اللبنانية.. شاهد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشرت الفنانة اللبنانية اليسا صورة تمثال "سيدة الحرية" اللبنانية المصنوع من بواقي الزجاج الناتج عن انفجار مرفأ بيروت، علي حسابها الرسمي عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".
وعلقت اليسا علي الصورة قائلة:" سيدة الحرية اللبنانية الخاصة بنا، مصنوعة من الزجاج المهشم من الانفجار المدمر في ميناء بيروت، إنها أصغر من التي رحبت بالعالم في ميناء نيويورك، لكن هذا مناسب فقط، لديها الكثير لتفعله".
واقتربت أغنية صاحبة رأي، لـ إليسا، من 10 مليون ، بعد طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات،على موقع "". 
وتقول كلمات الأغنية: "أنا صاحبة رأي وعايشة حياتي في وجهة نظري .. ما بقولش كلام من ورا قلبي مش مؤمنة بيه .. وأبويا علمني ما خفش ودايما أواجه قدري .. وما دام على حق ما خفش دا مبدأ عايشة عليه".
أنا واضحة وضوح الشمس في عز الضهر وفي عز الصيف .. أيامي ساعات من فصل ربيع تقلب على فصل خريف .. لكن لوني واحد مش بمشي بألوان الطيف".

أغنية "صاحبة رأي" كلمات: أسامة مصطفى، ألحان: سامر أبو طالب، توزيع موسيقي: هادي شرارة، هندسة صوت وميكس : ايلي بربر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق