أحدث ظهور للفنانة بوسي بعد حضورها مسرحية "سينما "

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت الفنانة القديرة بوسي على حضور مسرحية "سينما " للمخرج خالد جلال، مؤخرًا، وقد ظهرت في صورة جديدة لها برفقة الفنانة الشابة شيماء عباس التي نشرت الصورة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

شيماء عباس تنشر صورتها مع الفنانة بوسي
شيماء عباس تنشر صورتها مع الفنانة بوسي

 

وعلقت الفنانة الشابة شيماء عباس على صورتها برفقة الفنانة بوسي قائلة: "صاحبة أرق وجه وتعبير وإحساس فى السينما المصرية.. العصفورة النجمة بوسي.. نورتينا".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بوسى "البرنسيسة بيسة" بطولة مى عز الدين وشارك فى بطولته كل من الفنانة نجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد وتم طرحه في موسم الماضى .

الفنانة بوسي برفقة شيماء عباس
الفنانة بوسي برفقة شيماء عباس

وشاركت بوسى في مسلسل "قيد عائلى" ودارات أحداثه حول فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل"، وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة فى الصراع، والذى يدور بين الجميع الكبار والصغار، ونكتشف أنه يمتد فى جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، إيهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق