ارتداء الزي له إحساس خاص .. أحمد فلوكس: التدريبات العسكرية مع الجنود سر نجاح الممر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان أحمد فلوكس عن بعض الكواليس التي صاحبت تصوير "الممر"، وساهمت بقدر كبير في النجاح الساحق الذي حققه هذا العمل، ومنها تعليمات المخرج شريف عرفة بضرورة مشاركة أبطال الفيلم في التدريبات مع الجنود، مشيرا إلى أن ارتداء الملابس العسكرية له احساس خاص لا يمكن وصفه.

جاء ذلك أثناء المداخلة الهاتفية للفنان أحمد فلوكس في حلقة الأحد من حلوة يا دنيا الذي تقدمه الفنانة مادلين طبر على تن.

ومن جانبها أكدت الفنانة مادلين طبر  انها أعجبت كثيرا بأداء فلوكس في الفيلم، حتى أنها بكت أكثر من مرة أثناء مشاهدتها للعمل، وقال فلوكس ان مثل هذه الأعمال تساهم بشكل كبير في تعريف الأجيال الجديدة بحجم البطولات التي بذلها الجندي المصري من أجل بلده.

وقدم الثنائي "مادلين وفلوكس" العزاء في رحيل الفنان القدير محمود ياسين، وعلقت مادلين قائلة : إنها تشعر بأن الرصاصة انتقلت من يد  الراحل محمود ياسين لتذهب إلى فلوكس، في إشارة إلى أن الفن عبارة عن تسليم جيل لجيل آخر. 

وعن أخباره الجديدة قال فلوكس أنه تعاقد مؤخرا على بطولة فيلم جديد ، بالإضافة إلى دخوله عالم الإنتاج من خلال "سفينة نوح" تأليف حسام موسى وإخراج حسام الجوهري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق