محمد علاء في واقع افتراضي

الجرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشارك الفنان محمد علاء في “واقع افتراضي” للنجم أحمد صلاح حسني والذي ينتمي إلي نوعية الأعمال 45 حلقه ليكون اسماً مؤقتاً للعمل والذى انطلق تصويره من قبل 10 أيام على أن يتم إختيار الإسم النهائى للعمل بالتزامن مع عمليه التصوير التى تسير بشكل مستمر خاصة أن صناع المسلسل يرغبون فى تسريع عملية التصوير مع مراعاة إتخاذ الإجراءات الإحترازية ضد فيروس داخل اللوكيشن حين أن يتم الإنتهاء من جميع مشاهد العمل قبل نهاية العام الجارى حتي أن يتم تحديد ميعاد عرضه علي أحد القنوات الفضائية بالإتفاق مع الشركة المنتجة.

أكد علاء بأنه يقدم شخصية جديدة عليه ولم يقدمها من قبل بأن يدعي أسمه طارق ويعمل تاجر قماش وتدور محور شخصيته بأنه شخص عصامي معتمداً على نفسه في بناء شخصيته منذ الصغر فيتحقق ذلك من خلال قوة إرادته وعزيمته الصادقة في الوصول إلى هدفه وغيرها من الأحداث.

أضاف علاء بأن جذبته فكره العمل ومحاور التشويق والإثارة لديها فهذا ما جعله يندهش عند قراءة أسكريبت العمل بالإضافة إلي الإسلوب المحترف المتبع أثناء التصوير بأخذ كادرات فنيه مبهره وذلك تحت قيادة الرؤية إلاخراجيه المبدعه فمما جعله بأن يتعامل مع كل مشهد في العمل بمثابة ماستر سين وهذا ما سيتم ملاحظته للجمهور حين العمل قريبًا.

(واقع افتراضي)، يتضمن نخبه من النجوم إلا وهم الفنان أحمد صلاح حسنى، إيمان_العاصي، أماني كمال، أحمد جمال سعيد ، محمد علي رزق ، إيناس كامل ، مى القاضي، إسلام جمال، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجرس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجرس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق