طرد مذيعة لبنانية لأسباب أخلاقية من فتعلن زواجها وترفض العودة! – وثائق وصور

الجرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت وزارة الداخلية الكويتية، بطرد المذيعة اللبنانية، سازديل الشهيرة بـلقب (كيم كردشيان العرب)، للمصلحة العامة، وذلك بسبب نشرها لصور وفيديوهات مبتذلة وفاضحة بنظر المجتمع الكويتي المحافظ.

وحسب أخبار تداولتها وسائل إعلام كويتية، أن الإدارة العامة للمباحث الجنائية -مباحث الآداب- أحالت المذيعة إلى إدارة الإبعاد، وحجزتها ليلة واحدة وحجزت لها تذكرة على رحلة الخطوط الجوية الكويتية، المتجهه إلى بيروت على الساعة 1:30 ظهرًا.

ويرجع القرار المفاجئ للنيابة العامة الكويتية، نشر سازديل لصور مثيرة وفديوهات فاضحة حسب رأي الداخلية، ما أثار موجة غضب بين رواد السوشيال ميديا الكويتيين، الذين طالبوا السلطات بترحيل المذيعة اللبنانية من البلد.

وكانت المذيعة اللبنانية سازديل المقيمة في ، حلت منذ مدة ضيفة مع مي العيدان على (كشف حساب)، وقالت ان والدها مسلم، ووالدتها مسيحية كما أنها درست في مدرسة راهبات، وتابعت الكلام عن ديانتها قائلة، أن تداخل الديانات في لبنان أمر طبيعي.

وبعد القرار قالت سازديل لأول مرة أنها متزوجة من يتواجد خارج الكويت وحين وصلت لبنان قالت أنها لن تعود إلى الكويت وتنتظر عودة زوجها للقيام بالإجراءات اللازمة كي تعيش معه خارج الكويت وذلك لأنها تعرضت لآبشع أنواع الذل.

الزوج لم يصرح بشيء حتى الآن ولم نشاهد أي صور مبتذلة للبنانية المتهمة بالإخلال بالآداب العامة!

سازديل تعلن زواجها قبل ساعة
سازديل تعلن زواجها قبل ساعة
سازديل
سازديل
سازديل
سازديل

سليمان البرناوي –

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجرس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجرس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق