رسالة من لميس الحديدي للفتيات: "بلاش نألف قصص الاختطاف والتحرش"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعتي اختطاف البنات التي أثبتت تحقيقات النيابة العامة ادعائهما الأحد.اضافة اعلان

قالت الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على "ON": بدأ ينتشر عندنا في اليومين دول موجة أن فيه تحرش ثم خطف البنات وخطف العيال وإحنا ما عندناش مشكلة إذا كانت هذه الوقائع حقيقية وأن يأخذ القانون مجراه، وجميع قضايا التحرش اليوم يبت فيها الآن، لكن فكرة إن البنات تستخدم هذه الموجة وهذا الاهتمام العام والاهتمام الجمعي في مصر بهذه القضية وعبر استخدام سلاح السوشيال ميديا إننا كل شوية نقول أصل فلانة اتخطفت وفلانة حصلها إيه، فمردودها ليس سيئًا فقط على الفتيات صاحبة الادعاء لأسباب تافهة وواهية لكن يؤذي الجميع ويؤذي أصحاب القضايا الأصلية أصحاب الأزمة".

تابعت: "فاكرين قصة الديب الديب اللي كانوا بيعلموها لنا وإحنا صغيرين كل شوية كان واحد يقول الديب جه جه، اكتشفوا بعد عدة مرات أنه كذاب ولما جه الديب الحقيقي أكله ولم ينجده أحد وده يشبه قضايا الادعاء الحالية".

و وجهت الإعلامية رسالة إلى الفتيات وقالت: "أرجوكن، أرجوكن بلاش استخدام السوشيال ميديا والقصص المتألفة، ما تألفوش قضايا (الديب جه) لأن لو حصلك بجد ما حدش هيلحقك".

يذكر أن "كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة "ON".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق