حنان مطاوع تنتظر حصولها على جائزة أفضل ممثلة فى إفريقيا عن "قابل للكسر"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل النجمة المصرية حنان مطاوع حصد أصوات الجمهور محاولة المحافظة على مركزها في اقتناص جائزة أفضل ممثلة بأفريقيا عن دورها في "قابل للكسر" للمخرج أحمد رشوان،  حيث وصلت لمجموع أصوات 5111 صوتاً حتى الآن مما يؤهلها للحصول على جائرة أحسن ممثلة في أفريقيا. 

 

وتعد حنان مطاوع هى الفنانة الأكثر حصداً للأصوات ولا يتجاوزها في النسبة وعدد الأصوات سوى الممثل الجابوني سيرج أبوسولو المرشح لجائرة أحسن ممثل.

 

وأعربت حنان مطاوع لـ" السابع" عن سعادتها بهذا الترشيح الذي يعتبر خطوة هامة في مشوارها الفني متمنية من الله أنه يكلله بالنجاح في الحصول على الجائزة التي تعتبر أول جائزة عالمية لها من المقرر أن تتوج بالحصول عليها خلال المهرجان المقام يوم 14نوفمبر.

 

وأشارت حنان إلى :"كل ما يشغلني الآن هو هذا التقدير والترشيح العظيم متمنية من الله أن أكون عند حسن كل من صوتوا لي ومزيد من الأصوات وأيضا عن حسن لجنة التحكيم  خاصة وأن التقييم الأساسي لمنح الجائزة من خلال لجنة أكاديمية سوتيجي المكونة من 30 عضو من السينمائيين والنقاد الأفارقة والذين سبق وأن شاهدوا الفيلم" .

 


جائزة لحنان مطاوع

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق