لميس الحديدي لمدير مدرسة تشاجر مع أولياء أمور بسبب المصروفات: "أنت كدا بتأذي الطلاب نفسيا"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علقت الإعلامية لميس الحديدي على واقعة مشاجرة وقعت بين أولياء أمور، ومدير مدرسة خاصة في منطقة فيصل، وأثارت حالة من الجدل والغضب بسبب عدم سداد المصروفات.اضافة اعلان


وقالت الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على "ON": "موضوع بدأنا نشوفه بأشكال مختلفة في مدرسة أخرى قامت بكتابة أسماء الطلاب على لوحة على سور المدرسة، وهذا المشهد غير مضحك خالص، هو مؤذي".

وأضافت: "البداية لا يمكن لمدير أي مدرسة أن تشهر بهذا الشكل بطلاب لم يدفعوا المصاريف، لأنه يؤثر على نفسية الأطفال، ولا تمثل سياسة الدولة أو وزارة التعليم".

وتابعت: "هناك طرق عديدة للتعامل مع الأمر بخلاف أن تقوم بكتابة أسمائهم على جدران المدرسة أو حبسهم ومعقابتهم في (النوتي كورنر)، يا شيخ حرام عليك ده بالنسبة لمدير المدرسة".

استكملت الإعلامية: "بالنسبة إلى ولي الأمر، الشجار ما ينفعش والضرب ما ينفعش مع تقديري لغضبك في الموقف ما ينفعش تضرب بالإيدين، والسؤال بقى ما هي محصلة هذه الأحداث والرسالة التي تصل للطلاب سواء من تصرف المدير أو رد فعل ولي الأمر؟ القصة بعيدة عن ومسيئة للطلبة وللمدرسة نفسها".

اختتمت الحديدي بقولها: "إزاي تعاقبوا الأطفال اللي ما دفعوش المصاريف؟ ده تصرف خالي من الرحمة والأخلاق والقانون، الرحمة بالأطفال إحنا في سنة وكل الناس وضعها المادي صعب ليه تحسسوا الطلاب بالمهانة والفقر"؟!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق