الفلكي ميشال حايك يصدم الجمهور بتوقعاته عن وما يدور في رأس نيشان عن الانتحار ()

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدم الفلكي اللبناني المعروف ميشال حايك، الجمهور خلال حلقته في حلقة خاصة مع الإعلامي نيشان على "الجديد" ليلة أمس الأربعاء، بالعديد من التوقعات التي تخص لبنان وعن ما يدور برأس نيشان.

 

ومن بين توقعاته عن فيروس قال إنه سيهزم بعلاج بسيط وسخيف، وستفتح عشرات الملفات التي تضم عشرات الفضائح ذات الصلة بهذا الفيروس من بلد المنشأ وبداية انتشاره وصولاً إلى .

 

أيضًا من تنؤاته أنه من دون سابق إنذار، سيلمع اسم بشار الأسد وسيتسبب بصدمة خارج حدود ، وغيرها الكثير من التوقعات الصدمة عن بعض البلدان.

 

وكان ختام توقعات ميشال حايك صادما لنيشان وجمهوره، إذ توجه له بالقول: "هناك فكرة خطيرة عليك أن تخرجها من تفكيرك، هناك إشارة معينة أوحت لي بأنك لا تستطيع أن تخرج فكرة الانتحار من رأسك، وأضاف: "من جعلك تتراجع عن هذا الفعل المرة الأولى والدتك وإلا لما كنت اليوم في المكان الذي أنت فيه".

 

اقرأ أيضًا: شاهد| الإعلان الرسمي لمسلسل ”ما وراء الطبيعة”.. تعرف على موعد عرضه (فيديو)

 

ودعا حايك نيشان إلى "طرد هذه الأفكار من رأسه لأن هناك صفحة بيضاء وحياة جديدة"، قائلا: "اترك ما يسمى بفكرة الانتحار وتخلى عن السلاح الذي تملكه"، وهنا بدت حالة الارتباك واضحة على نيشان، خاصة بعد سؤال حايك له ما إذا كان بجانبه مسدس منذ أسبوع أو أسبوعين، ففضل نيشان عدم الإجابة، لكن هذا التوقع وضع نيشان في حالة ارتباك شديد أمام المشاهدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق