معنا بالفيديو :تامر حسني يهدي أغنية مش لوحدك لمؤمن زكريا

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أهدى الفنان ” تامر حسني “أغنية “مش لوحدك” إلي اللاعب الأهلي “مؤمن زكريا “واشترك  في كليب الأغنية عدد  من لاعبي كرة القدم وهم من أصدقاء مؤمن.

إعلانات

طرح الفنان “تامر حسني” الكليب من خلال  صفحاته الرسمية وقناته الخاصة على “”، وكتب من خلال  حسابه الرسمي على ، “إهداء إلى “مؤمن زكريا “كابتن .. معاك وفي ظهرك لحد ما ترجع إلي جمهورك بمليون سلامة،و  ربنا معاك يا بطل”.

وقامت  شركة “روتانا” بطرح  الأغنية الثالثة من ألبومه الجديد “خليك فولاذي”، حيث جاءت الأغنية بعنوان “فجأة افترقنا” وهي من ألحان “تامر علي ” ومن كلمات” محمد عاطف”، ومن موسيقي و توزيع ” يحيى يوسف”.وقام الفنان “تامر حسني”بنشر  الأغنية من خلال  صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، وهو معلقًا: “حصريًا أغنية (فجأة افترقنا)..وهي أغنية رقم ثلاثة من ألبوم (خليك فولاذي)”.

إحتفال تامر حسني بألبومه خليك فولاذي :

حيث احتفل الفنان “تامر حسني”، بأغنيته “مبطلناش إحساس”والتي حققت  4 ملايين من خلال موقع “يوتيوب”، في يوم واحد فقط، وهي متصدرة التريند.وكتب من خلال  حسابه علي موقع تبادل الفيديوهات و  الصور “إنستجرام”، قائلًا “أنا فخور إني غنيت من قلبي موضوع مهم زي ده  ،وإنتوا صنفتوه أنه  راقٍ، وبيعبر عنكم ،وكمان فخور إنه مش كليب و محتوى صوتي فقط ، ويحقق في يوم واحد  4 مليون مشاهدة.. بجد الحمد لله وأن تم استقبالكم إلي المواضيع الراقيه بالطريقة دي بيثبت أن الناس زي ماهي متغيرتش.. بس اللي بيعمل حاجة صادقة و مختلفة  بتوصل”.‎وأشار ، “زي ما دايماً بقول اللي بيطلع من القلب بيوصل إلي القلب.. شكراً إلي كل محبيني و  محبين‎ (مبطلناش إحساس).. وشكراً إلي  صناع الأغنية الشاعر” محمد القاياتي”، والموزع “أمين نبيل” و الملحن” محمد حمزة” ،والماستر “جلال حمداوي”  والمهندس” هاني محروس”، وإدارة الإنتاج “هاني صليب”.. و  الحمدلله علي  ثاني أغنية بعد اختراع من ألبوم (خليك فولاذي)”.و يذكر أنه في يوم الاثنين الماضي،  روّجت شركة “روتانا” للصوتيات، إلي ألبوم “تامر” الجديد “خليك فولاذي”، حيث نشرت البوستر الأول من أجل تشوق الجمهور باقتراب موعد الطرح، من خلال  موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”.حيث ظهر الفنان “تامر حسني ” في البوستر الدعائي إلي الألبوم وهو يقف في حفل وسط جمهوره بظهره ، وعلقت شركة “روتانا” على البوستر قائلًة: “جاهزين.. قريبًا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق