توينز حورية فرغلي طلعت زوجة رجل مهم – إتفرج

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار ظهور زوجة عمرو المنسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي برفقته على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة الكثير من الجدل نظرا للتشابه الكبير بينها وبين الفنانة حورية فرغلي.

 

ولدى ظهور الثنائي على السجادة الحمراء اعتقد الكثيرون أن الفنانة حورية فرغلي قد قررت أخيرا حضور للمرة الأولى، ولكن اتضح من خلال عدة صور تجمع عمرو المنسي بزوجته أن هناك تشابها بينها وبينها حورية فرغلي فحسب.

 

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

 

وتبدأ فعاليات المهرجان المتمثلة في الأفلام، والندوات وجلسات النقاش مع صباح السبت 24 أكتوبر، ويتضمن هذا العام 16 ًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة وفيلمين ضمن العروض الخاصة، إضافة إلى 17 فيلمًا في قسم .

توينز حورية فرغلي طلعت زوجة رجل مهم - إتفرج

توينز حورية فرغلي طلعت زوجة رجل مهم - إتفرج

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق