بتوقيع الجمهور.. أفضل إطلالات النجمات في افتتاح (صور)

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبحت إطلالات النجمات في السينمائي، بعد انطلاق فعاليات افتتاح المهرجان في دورته الرابعة، مساء أمس الجمعة، تسيطر على حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


ورغم أن ساحة السوشيال ميديا شهدت حالة واسعة من السخرية بسبب إطلالات بعض النجمات التي أثارت استنكار رواد مواقع التواصل الاجتماعي لغرابتها، إلا أن المتابعون أشادوا أيضًا بإطلالات بعض النجمات اللاتي خطفن الأنظار.

هدى الإتربي

تصدر اسم الفنانة هدى الإتربي، مؤشرات البحث على ، بسبب إطلالتها حيث وصفها المتابعون بالأجمل حيث ارتدت فستانًا طويلا سادة باللون الأسود، مكشوفًا من منطقة الصدر، وذا أكمام طويلة، ومفتوحًا حتى الركبتين، ومن قماش القطيفة، ورفعت شعرها لأعلى، ولم تتكلف في وضع المكياج حيث اعتمدت الألوان الهادئة، وارتدت "جوانتي" في يدها جعلها مثل الأميرات.

وأشاد الجمهور بإطلالة ياسمين صبري، ووصفوها بالأنيقة والرقيقة، حيث ارتدت فستانًا باللون الأزرق الملكي، مكشوف الكتفين ويغطي معظم جسدها، ومليئًا بالفصوص والمرصعات اللامعة، وبه حزام في المنتصف، ونسقت معه كوليه سيلفر، وأمسكت بيدها حقيبة صغيرة سوداء اللون.

ريا أبي راشد

وكالعادة تألقت الإعلامية ريا أبي راشد، بفستان لامع باللون الزيتي، اعتمد على تصميم كروازيه من عند الصدر، ونسقت معه إكسسوارات بسيطة اقتصرت على طقم فضي احتوى على كوليه وحلق، مع عقد رائع من العلامة الشهيرة في عالم المجوهرات "Pomellato".

منة شلبي

وخطفت الفنانة منة شلبي، الأنظار خلال إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وأشاد رواد السوشيال ميديا بظهور منة ووصفها بإطلالة عصرية وموفقة، حيث ارتدت فستانًا طويلا باللون الذهبي اللامع، واختارت أن تلملم خصلات شعرها.

اقرأ أيضًا: أصبحت حديث الجمهور بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة.. من هي الفنانة هدى الإتربي؟ (صور)

 

هيلدا خليفة

كما أثارت إطلالة الإعلامية هيلدا خليفة استحسان الجمهور، حيث ظهرت بإطلالة جذابة و جريئة إذ ارتدت فستانًا أخضر أنيق، بقصة مفتوحة من عند منطقة الصدر وفتحة ساق جريئة، وزينت بحزام أسود في المنتصف ونسقت معه حذاء أسود، واعتمدت على وضع مكياج هادئ وبسيط أبرز ملامحها الرقيقة.

روجينا

وأشاد المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاة الفنانة روجينا، التي ظهرت بصحبة زوجها الفنان أشرف زكي، على السجادة الحمراء، بحفل افتتاح الدورة الرابعة لمهجران الجونة السينمائي.

وظهرت روجينا بفستان أنيق، بلون المارون، من الستان، تميز بكونه "كب" دون أكمام، مع طبقة لامعة عند منطقة الصدر، مرصعة بالفصوص، وحرصت على وضع مكياج صاخب بألوان داكنة.

سيرين عبد النور

كما خطفت سيرين عبد النور أنظار جمهورها بإطلالة جذابة وأنيقة، ما جعل المتابعون يشيدون بجمالها وأناقتها في افتتاح فعاليات الجونة السينمائي، حيث ارتدت فستانًا باللون البيج الهتادي مرصعًا بالاكسسوارات.

ستيفاني صليبا

وأشاد الجمهور بإطلالة ستيفاني صليبا التي ارتدت فستانًا تميز بقصته الضيقة والتطريزات البراقة كما أرفق بذيل طويل من الخلف مرصع بالحبيبات اللامعة، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر ويفي مع الغرة الأمامية، كما اعتمدت مكياجًا ارتكز على الألوان الترابية الحيادية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق