أنيا شالوترا وفريا ألان فى كواليس تصوير الثانى من The Witcher.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت النجمتان أنيا شالوترا وفريا ألان في صورا لهما خلال كواليس تصوير الثاني من The Witcher، حيث بدأ طاقم العمل في المسلسل تصوير المسلسل مؤخرا بعدما أوقف بسبب جائحة فيروس المستجد "كوفيد 19" في مارس الماضي.

وبدت الممثلة البريطانية أنيا شالوترا في دورها الذي تجسده مرتدية زيها الذي يعود إلى القرن الثالث عشر، لكنها بدت وكأنها في العصر الخطأ عندما قامت بجلد هاتفها المحمول لالتقاط صورة سريعة لها في كواليس المسلسل، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

الممثلتان أنيا شالوترا وفريا ألان على الحصان
الممثلتان أنيا شالوترا وفريا ألان على الحصان

وشوهدت النجمتان أنيا شالوترا وفريا ألان اللتان تبلغان من العمر 24 عامًا و19 عامًا أثناء تصويرهما الموسم الثاني من المسلسل The Witcher، في دورهام بالمملكة المتحدة، وهما يرتديان أزياء العصور الوسطى.

أنيا شالوترا
أنيا شالوترا

وتلعب النجمة فريا ألان دور الأميرة سيريلا من سينترا في المسلسل الخيالي، حيث كانت ترتدي ملابس أكثر عملية وركبت حصانًا أبيض مع أنيا، فيما ارتدت حذاءًا طويلًا بني اللون وسراويل ضيقة خضراء.

جانب من الكواليس
جانب من الكواليس

وكانت شبكة نتفليكس الأمريكية منحت الضوء الأخضر لمسلسل جديد مشتق من أحداث The Witcher، والذي سيتكون من 6 مواسم ويأتي بعنوان  The Witcher: Blood Origin، وهو مستند للمؤلف  Witcher Andrzej Sapkowski.

ومن المقرر أن يسرد المسلسل الجديد احداث ما قبل 1200 عام من مسلسل The Witcher، والتي ستضمن بداية ملقتي السحر والحدث الكارثي المسئول عن انتشار كل الوحوش في العالم، وستدور القصة الجديدة قبل ظهور البشر الذين دمروا الكثير من الكوكب.

النجمتان أنيا شالوترا وفريا ألان
النجمتان أنيا شالوترا وفريا ألان

 

أنيا شالوترا وفريا ألان في كواليس المسلسل
أنيا شالوترا وفريا ألان في كواليس المسلسل

 

أنيا شالوترا وفريا ألان
أنيا شالوترا وفريا ألان

 

فريا ألان
فريا ألان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق