ريشا تشادا فى ندوة تمكين المرأة بالجونة: النساء أصبحن بطلات أفلام بوليوود

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة الهندية ريشا تشادا إن السينما الهندية فى الـ ١٠ سنوات الأخيرة بدأت تهتم بالمرأة، وأصبحنا نعمل بشكل أكبر.اضافة اعلان

وأضافت تشادا خلال تواجدها فى ندوة "تمكين المرأة" المقامة حاليا ضمن فعاليات السينمائى، أن النساء أصبحن بطلات لأفلام ومسلسلات، وهذا كان لا يحدث كثيرا منذ ١٠ سنوات.

وانطلقت الجمعة الماضية الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وتستمر حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الحالية مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة التي نجحت إدارة المهرجان في جذبها، من أبرزها "الرجل الذي باع ظهره" والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

وكرم المهرجان أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنين من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيرًا الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق