منة شلبي في ندوة "تمكين المرأة" بالجونة: "مش بضايق لما بشتغل في بطله رجل"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت الفنانة منة شلبى ، إنها تتمنى المشاركة فى مجموعة أفلام للمرأة، ولا يهمها حجم الدور ولكن الأهم أن يكون الدور مؤثر.

وأضافت منة خلال ندوة "تمكين المرأة فى السينما" أنها لا تشعر بضيق اذا شاركت فى بطله الأساسى رجل، ولكن الأهم أن يكون دورها صعبا فى العمل وجديد عليها ولم تجسده من قبل، ويكون بارزا فى أحداث العمل.اضافة اعلان

وانطلقت يوم الجمعة الماضي الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وتستمر حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة من جانب إدارة المهرجان للحفاظ على صحة الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في والشرق الأوسط والعالم.

وتشهد الدورة الحالية مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة التي نجحت إدارة المهرجان في جذبها، من أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره" والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي.

وكرم المهرجان أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنين من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيرًا الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق