انتونى هوبكنز فى جديد من العزل المنزلى أثناء العزف على البيانو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعد الفنان انتوني هوبكنز واحدا من أشهر النجوم حول العالم في مجال التمثيل، كما يمتلك موهبة أخرى في عالم الموسيقى سبق وكشف عنها حينما ألف أكثر من مقطوعة موسيقية، وقد ظهر مؤخراً في تفاعل من خلاله مع متابعيه على موقع انستجرام اثناء توجيهه الشكر لهم على تويتر، من داخل منزله، وذلك أثناء عزفه على البيانو.

 


انتونى هوبكنز

 

ويأتي فيديو هوبكنز كواحد من فيديوهات عديدة يشارك بها متابعيه، من منزله منذ جائحة ، حيث لايزال متخوفا من الخروج من منزله في لندن ويواصل قضاء العزل المنزلي.

من ناحية أخرى سبق وظهر هوبكنز وهو يرسم لوحات حيث إنه معروف بحبه للرسم وخاصة اللوحات التشكيلية ووقف «هوبكنز» ليقول«كل يوم انتظر غدا وغدا وغدا».

 

 

وفي صور له عبر «هوبكنز» بتعبيرات توحي بتعبه نفسيا من العزلة بسبب كورونا وقد اتسعت حدقتا عينيه بشكل ذكر متابعوه بفيلمه الشهير «صمت الحملان حين جسد شخصية الطبيب النفسي والسجين الخطير»هانيبال ليكتر«وكتب»170 يوما في العزل..وأحاول ألا أكون مختلا وشخصا طبيعيا«.

 

وأنهى «هوبكنز» خلال أيام العزل درس السينما لتقديم خبراته التمثيلية إلى عدد من تلامذته أون لاين.

آخر أفلام انتونى هوبكنز هو بطولة "البابوان" الذى عام ومن إخراج فرناندو ميريليس، وبطولة أنتوني هوبكينز وجونثان بريس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق