موعد مصاصي الدماء ”خط الدم” على VIP

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مجموعة MBC، عن موعد "خط الدم" للنجمين نيللي كريم وظافر العابدين، بشكل حصري على منصة " VIP" التابعة لها، اعتبارا من 30 أكتوبر .

ويجتمع نيللي كريم وظافر العابدين مجددا في "خط دم" أول رعب عن مصاصي الدماء في العالم العربي، بعد لقائهما معا في بطولة "تحت السيطرة"، ليلعبا هذه المرة دورا الزوجين "نادر" و"لميا"، والدا صبيين توأمين، يتعرّض أحدهما لحادثٍ أليم، يتركه شبه ميتٍ في غيبوبة طويلة، فما الذي ستؤول إليه الأحداث بعد أن يقرّر الوالدان اتباع طريقة غامضة في محاولةٍ يائسة لإعادة ابنهما إلى الحياة؟ وكيف سيتصرّفان إزاء السلوك المريب الذي يبدأ بالظهور عليه بُعيد استيقاظه من الغيبوبة ضمن سلسلة من التصرفات المخيفة والنوايا الخفيّة؟

اقرأ أيضا| رانيا يوسف تخرج عن صمتها بعد السخرية من تصريح ”الديناصورات”: ”بطلوا عُقد بقى”

فيلم "خط دم" ثمرة الشراكة بين كل من "إيميج نيشن أبوظبي –Image Nation Abu Dhabi" و"استوديوهات MBC– MBC STUDIOS" و"ماجد الفطيم"، والتي سبق أن تم الإعلان عنها لأول مرة في مهرجان كان السينمائي ، ويحمل الفيلم توقيع المنتج رامي ياسين الذي قام بكتابته وإخراجه.

فيلم "خط دم" من إنتاج فيلم كلينك، وقد حصلت "استوديوهات روتانا Rotana Studios" على حقوق توزيعه عالمياً عبر شركة Film Clinic Indie Distribution، أما العرض الحصري للفيلم وإطلالته الأولى عالمياً فتأتي عبر منصة "شاهد VIP" المندرجة تحت مظلة "مجموعة MBC".

يُعرض "خط دم" حصرياً على منصة "شاهد VIP" اعتباراً من 30 أكتوبر 2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق